التميمي ومشاركوه يوقعون مذكرة تفاهم مشترك مع كوربوريت هب

يسر شركة التميمي ومشاركوه وكوربوريت هب ٩ (CH9) أن تعلن عن التعاون المشترك بينهما، حيث ستساعد شركة التميمي في دعم الشركات الناشئة التي يرعاها مركزCH9 من خلال توفير التوجيه القانوني والدعم والمساعدة عن طريق مكتبها في البحرين.

CH9 هو مركز لتسريع الأعمال، أنشئ في مملكة البحرين بهدف مساعدة المؤسسات المبتكرة على النمو والإزدهار من خلال المعرفة ودعم الإستثمار وطرح إمكانية الوصول للأسواق المحلية والإقليمية.

وتعليقًا على هذه الشراكة، قال السيد محمد الطواش رئيس مجلس الإدارة في CH9: ” إن تقديم الدعم والتسجيل على نطاق واسع للشركات الناشئة أمرٌ لا بد منه، ونحن سعداء جدًا لشراكتنا مع التميمي ومشاركوه في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”

وتضيف فتون حجار، الشريكة ورئيسة مكتب التميمي في البحرين:” يسرنا أن نبدأ هذه الشراكة مع مركز CH9 لدعم وتطوير الشركات الناشئة في البحرين. فمجتمع ريادة الأعمال ينمو ويزداد بوتيرة متسارعة في جميع أنحاء المنطقة. وبإعتبارنا كأكبر شركة محاماة في منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى خبرتنا التجارية والقانونية الواسعة وعلاقاتنا الراسخة مع صناع القرار الرئيسيين والهيئات التنظيمية والحكومية في المنطقة، والذي يضعنا في موضع قوة يتيح لنا دعم رواد الأعمال وشركاتهم الناشئة وإبتكاراتهم في جميع أنحاء الشرق الأوسط.”

كجزء من التعاون المتبادل، ستعمل شركة التميمي ومشاركوه مع مركز CH9 من أجل ما يلي:

  • خلق فرص تعاونية للأنشطة والمشاريع المستقبلية المشتركة التي ستساعد المجتمع الناشئ من الشركات التي يرعاها مركز CH9 في البحرين.
  • تبادل الخبرات والمعارف القانونية من خلال ورش العمل وتقديم العروض والتدريب، بما فيها نشر برنامج التعلم المنظم.
  • توفير مستشارين قانونيين في مجال الأعمال، وتقديم المشورات القانونية للشركات المبتدئة التي يرعاها مركز CH9 على شكل معاملات المجانية أو بتخفيض الأسعار، مما يمكن هذه الشركات على النمو مع تلقي المشورات الجيدة لحماية وتطوير أعمالها.

تم الإعلان عن التعاون المشترك بين شركة التميمي ومركز CH9 في ورشة العمل الأخيرة لسيدستارز (الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا) ٢٠١٧، والتي استمرت لثلاثة أيام.

سمح هذا الحدث للمشاركين هذا العام بالإستمتاع بيومين في برنامج تدريبي أُقيم بمشاركة خبراء الصناعة، بما فيهم محامو شركة التميمي الذين ألقوا خطابات ملهمة ونقاشات متوسعة ثقافية وتوجيهات مؤثرة. واختُتِمت الأيام الثلاثة بعقد قمة مفتوحة للوفود.

وقد جمع هذا الحدث الرائد أكثر من ٣٠٠ من مؤسسي الشركات الناشئة والمستثمرين ومشغلي النظم الإيكولوجية والشركات الرائدة ورواد الأعمال من الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا وأوروبا والولايات المتحدة، من ضمنها الشركات الناشئة الفائزة في المسابقات التسع لسيدستارز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. سيواصل الفائزون تمثيل دولهم في سويسرا في شهر إبريل للتنافس على جائزة إستثمارية بقيمة مليون دولار.

مثل شركة التميمي كل من المحامين أحمد صلاح، رعد التريكي وراج باهوجا كمرشدين للفائزين في المسابقة، وكمشاركين في دورات ‘WNNA’ (البحرين) (تطبيق للبحث السياقي)، و ‘Favizone’ (تونس) (برنامج ربط وتشغيل يستخدم كحل خدمة تمكن تجار التجزئة من تطوير وتخصيص برامج المحادثات بالذكاء الإصطناعي الخاص بهم)، و ‘General senses’ (الكويت) (برنامج للواقع الإفتراضي وتقوية التقنيات ذات الصلة بالأجهزة المستخدمة للواجهة البينية)

Dec, 28, 2017

  News

0

SHARE THIS